منزل المنتجات

الفاكهة متعددة الرؤوس وازن

الفاكهة متعددة الرؤوس وازن

(18)
الصين 12 رأس تركيبة غير منتظمة الشكل الفاكهة متعددة الرؤوس وازن مصنع

12 رأس تركيبة غير منتظمة الشكل الفاكهة متعددة الرؤوس وازن

12 مجموعة فواكه ذات رأس متعدد الرؤوس للمنتجات ذات الشكل غير المنتظم تطبيق: ينطبق على وزن المنتجات المعبأة في أكياس / علب متوسطة الحجم ذات الشكل غير المنتظم ، أو الحجم الكبير للوحدة أو من السهل أن تتلف أثناء الو... قراءة المزيد
2020-08-25 11:08:32
الصين آلة تغليف نودلز التغذية اليدوية 12 رأس مصنع

آلة تغليف نودلز التغذية اليدوية 12 رأس

آلة تعبئة وتغليف المعكرونة اليدوية بالحزام مع 12 رأس فاكهة متعددة الرؤوس تطبيق: ينطبق على وزن المنتجات المعبأة في أكياس / علب متوسطة الحجم ذات الشكل غير المنتظم ، أو الحجم الكبير للوحدة أو من السهل أن تتلف أثنا... قراءة المزيد
2020-08-25 14:16:34
الصين الفواكه الجافة المختلطة 1.6 لتر PLC الفاكهة متعددة الرؤوس وازن مصنع

الفواكه الجافة المختلطة 1.6 لتر PLC الفاكهة متعددة الرؤوس وازن

عالية الدقة مختلطة الفواكه الجافة متعددة الرؤوس وازن وآلات التعبئة مناسب للوزن الكمي للفواكه الجافة والمكسرات المختلطة وما إلى ذلك. وفقًا لخصائص المادة ، يمكن ضبط سرعة فتح وإغلاق باب الجرافة جيدًا لتجنب السحق و... قراءة المزيد
2020-08-25 14:16:43
الصين سلطة الخضار 5.0L آلة تعبئة وزن متعددة الرؤوس مصنع

سلطة الخضار 5.0L آلة تعبئة وزن متعددة الرؤوس

سلطة الخضار وسلطة الفواكه متعددة الرؤوس آلة وزن وتغليف تطبيق: قابل للتطبيق لوزن المنتجات الخفيفة أو الضخمة ، مثل المكسرات كبيرة الحجم ، سلطة الخضار وسلطة فواكه، إلخ. الوظيفة والميزات الرئيسية: 1. وحدة وزن رقمية ... قراءة المزيد
2020-08-25 10:30:25
الصين الفولاذ المقاوم للصدأ MCU IP65 الفاكهة متعددة الرؤوس وازن مصنع

الفولاذ المقاوم للصدأ MCU IP65 الفاكهة متعددة الرؤوس وازن

سلطة الخضار وسلطة الفواكه متعددة الرؤوس مع تصميم خاص 1. التطبيق:تصميم خاص لوزن السلطة والخضروات. مناسب لشريحة الوزن الكمي ، والشريط ، والمواد الرقيقة مثل: قطع السلطة ، وقطع الفاكهة ، وفول الصويا ، والمنتجات الل... قراءة المزيد
2020-08-25 14:16:44
الصين ناقل الفاكهة SUS304 1000g الوزن آلة فرز مصنع

ناقل الفاكهة SUS304 1000g الوزن آلة فرز

آلة فرز الوزن الأوتوماتيكية للأسماك / المأكولات البحرية / الفاكهة مع ناقل تطبيق: فارز الوزن متعدد المستويات قابل للتطبيق بشكل أساسي على أرجل الدجاج وأجنحة الدجاج وخيار البحر وأذن البحر والأسماك والروبيان والمأك... قراءة المزيد
2020-08-25 11:36:15
الصين ميزان خطي 12 رأس نصف أوتوماتيكي مصنع

ميزان خطي 12 رأس نصف أوتوماتيكي

12 ميزان خطي رأسي للفاكهة والخضروات ميزان وزن نصف آلي تطبيق: ميزان الوزن شبه الأوتوماتيكي هو منتج مطور حديثًا لشركتنا ، والذي يمكن استخدامه لاختبار وزن المنتج ديناميكيًا بمدى قياس أقل من 40 كيلوجرامًا عبر الإنت... قراءة المزيد
2020-08-25 11:35:24
الصين البرتقال بدرجة الطعام 5.0 لتر 14 رأس متعدد الرؤوس وازن مصنع

البرتقال بدرجة الطعام 5.0 لتر 14 رأس متعدد الرؤوس وازن

14 رأس 5.0L حزام للطعام ينقل ميزان متعدد الرؤوس لتحجيم الفواكه والخضروات والبرتقال / البطاطس / البصل تطبيق: مناسب للفواكه أو الخضار مثل البرتقال ، والدهن ، والكمثرى ، والبصل ، والطماطم ، والبطاطس ، إلخ ، وهي هش... قراءة المزيد
2020-08-25 14:22:01
الصين آلة تعبئة وختم الفواكه المجففة ذات وزن تلقائي VFFS مصنع

آلة تعبئة وختم الفواكه المجففة ذات وزن تلقائي VFFS

آلة تعبئة وتغليف العمودي الأوتوماتيكية (Vffs) لتعبئة الفواكه المجففة آلة تعبئة وختم الوزن الأوتوماتيكية مع ميزان متعدد الرؤوس للفواكه المجففة وصف المنتج تطبيق إنها مناسبة للاستخدام في تعبئة المواد عالية الدقة و... قراءة المزيد
2020-08-25 11:26:33
الصين رقائق الموز الأوتوماتيكية SS304 2.5L Fruit Multihead Weigher مصنع

رقائق الموز الأوتوماتيكية SS304 2.5L Fruit Multihead Weigher

ميزان آلي متعدد الرؤوس لتعبئة رقائق الموز والفواكه المجففة مناسب للوزن الكمي للفواكه الجافة والمكسرات المختلطة وما إلى ذلك. وفقًا لخصائص المادة ، يمكن ضبط سرعة فتح وإغلاق باب الجرافة جيدًا لتجنب السحق والكتل. ت... قراءة المزيد
2020-08-25 14:16:47
Page 1 of 2|< 1 2 >|

اتصل

عنوان: No.7 Huanmao 1st Avenue، Torch Development Zone، Zhongshan، Guangdong، China.

عنوان المصنع:No.7 Huanmao 1st Avenue، Torch Development Zone، Zhongshan، Guangdong، China.

  • الهاتف ::86-760-85288256
  • الفاكس:86-760-85288258
  • البريد الإلكتروني:sales@toupack.com
  • وقت العمل:08:30-18:00
  • Mobile Site
粤ICP备16118372号

Home Products

Fruit Multihead Weigher

Certification
China GUANGDONG TOUPACK INTELLIGENT EQUIPMENT CO., LTD certification
China GUANGDONG TOUPACK INTELLIGENT EQUIPMENT CO., LTD certification
I'm Online Chat Now

Fruit Multihead Weigher

(18)
China 12 Head Combination Irregular Shape Fruit Multihead Weigher factory

12 Head Combination Irregular Shape Fruit Multihead Weigher

12 head fruit combination multihead weigher for irregular shape products Application: Applicable for weighing of medium bag / box packed products that are of irregular shape, large unit size or easy to get ... Read More
2020-08-25 11:08:32
China Manual 12 Head Belt Feeding Noodles Packaging Machine factory

Manual 12 Head Belt Feeding Noodles Packaging Machine

Manual Belt Feeding Noodles Packaging Machine With 12 Head Fruit Multihead Weigher Application: Applicable for weighing of medium bag / box packed products that are of irregular shape, large unit size or easy ... Read More
2020-08-25 14:16:34
China Mixed Dry Fruit 1.6L PLC Fruit Multihead Weigher factory

Mixed Dry Fruit 1.6L PLC Fruit Multihead Weigher

High Precision Mixed Dry Fruit Multihead Weigher And Packing Machinery Suitable for quantitative weighing of dry fruits, mixed nuts and etc. According to the characteristic of material can be fine adjusted the ... Read More
2020-08-25 14:16:43
China Vegetable Salad 5.0L Multihead Weigher Packing Machine factory

Vegetable Salad 5.0L Multihead Weigher Packing Machine

Vegetable Salad And Fruit Salad Multihead Weigher And Packaging Machine Application: Applicable for weighing of light or bulky products, such as large-sized nuts, Vegetable Salad And Fruit Salad, etc. Main ... Read More
2020-08-25 10:30:25
China Stainless Steel MCU IP65 Fruit Multihead Weigher factory

Stainless Steel MCU IP65 Fruit Multihead Weigher

Vegetable Salad And Fruit Salad Multihead Weigher With Special Design 1. Application:Specially design for weighing salad, vegetable. Suitable for quantitative weighing slice, strip, and fluffy material such as: ... Read More
2020-08-25 14:16:44
China Conveyor Fish Fruit SUS304 1000g Weight Sorting Machine factory

Conveyor Fish Fruit SUS304 1000g Weight Sorting Machine

Automatic weight sorting machine for fish/seafood/fruit with conveyor Application: The multi-level weight sorter is mainly applicable to the chicken leg, chicken wings, sea cucumber, abalone, fish, shrimp, ... Read More
2020-08-25 11:36:15
China Semi Automatic 12 Head Linear Combination Weigher factory

Semi Automatic 12 Head Linear Combination Weigher

12 Head Linear Combination Weigher For Fruits And Vegetables Semi-Automatic Combination Weighing Scale Application: Semi-automatic combination weighing Scale is our company's newly-developed product, which can ... Read More
2020-08-25 11:35:24
China Oranges Food Grade 5.0L 14 Head Multihead Weigher factory

Oranges Food Grade 5.0L 14 Head Multihead Weigher

14 Head 5.0L Food Grade Belt Conveying Multi Head Weigher For Scaling Fruits and Vegetables Oranges/Potatoes/Onions Application: Suitable for fruits or vegetable such as oranges, applies, pears, onions, ... Read More
2020-08-25 14:22:01
China Dried Fruit VFFS Auto Weighing Filling And Sealing Machine factory

Dried Fruit VFFS Auto Weighing Filling And Sealing Machine

Automatic Vertical Form Fill Seal(Vffs) Machine For Packaging Dried Fruit Automatic Weighing Filling And Sealing Machine With Multihead Weigher For Dried Fruit Product Description Application It is suitable to ... Read More
2020-08-25 11:26:33
China Automatic Banana Chips SS304 2.5L Fruit Multihead Weigher factory

Automatic Banana Chips SS304 2.5L Fruit Multihead Weigher

Automatic Multihead Weigher For Packing Banana Chips And Dried Fruits Suitable for quantitative weighing of dry fruits, mixed nuts and etc. According to the characteristic of material can be fine adjusted the ... Read More
2020-08-25 14:16:47
Page 1 of 2|< 1 2 >|

Contact

Address: No.7 Huanmao 1st Avenue, Torch Development Zone, Zhongshan, Guangdong, China.

Factory Address:No.7 Huanmao 1st Avenue, Torch Development Zone, Zhongshan, Guangdong, China.

粤ICP备16118372号